تردد قناة أو إس إن موفيز كيدز 2024 الجديد OSN MOVIES KIDSعلى النايل سات

محمود حسن الراوي

نساعد معكم من خلال موقعنا معرفة ماهو تردد قناة أو إس إن موفيز كيدز الجديد 2024 وهو واحد من الترددات التي يتم التساؤل عنها بصورة مستمرة، وذلك لأنها واحدة من أكثر القنوات المميزة التي في الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن خلال موقع منصتك سنتعرف إلى نبذة عن القناة بالإضافة إلى الطريقة التي يتم اتباعها من أجل استقبال القناة على النايل سات.

41 25

تردد قناة أو إس إن موفيز كيدز

في الجدول التالي سنعرض التردد الخاص بقناة أو إس إن موفيز كيدز، وذلك بالإضافة إلى الاستقطاب والقمر الصناعي ومعدل الترميز وغيرها من القنوات الأخرى:

التردد 12073
الاستقطاب رأسي
القمر الصناعي نايل سات
معدل الترميز 30000
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة HD

اقرأ أيضًا: تردد قناة أو إس إن موفيز بلس 2 الجديد OSN Movies على النايل سات

نبذة عن قناة أو إس إن موفيز كيدز

قناة أو إس إن موفيز كيدز من القنوات التي تبث في أكثر من 17 دولة حول العالم، وهذا من الأمور التي ساعدت على جعلها واحدة من القنوات المعروفة على مستوى العالم، وتحرص هذه القناة على تقديم الأفلام الأجنبية المحببة للصغار، كما أنها تعرض الإنمي بجودة عالية، ونجد أن القناة تقدم نسبة عالية من المشاهدات وذلك بسبب ما تقدم من برامج أو أفلام ترفيهية جميلة وهادفة.

مميزات قناة أو إس إن موفيز كيدز

في إطار عرض تردد قناة أو إس إن موفيز كيدز، يوجد بعض المميزات التي تتمتع بها قناة أو إس إن موفيز كيدز، وتأتي تلك المميزات كالتالي:

  • تقدم المحتوى الترفيهي والتعليمي المميز للأطفال.
  • لديها القدرة على تنمية الوعي الفكري والثقافي وهذا على مدار اليوم بالكامل، دون أي توقف، حيث يُمكن مشاهدة هذه القناة في جميع الأوقات.
  • تحاول طوال الوقت أن تطور من نفسها من أجل إرضاء جميع المتابعين وتعمل على استخدام أحدث التقنيات والمعدات المستخدمة في عرض الأفلام، وهذا يكون بجود عالية وصوت وصورة واضحين.
  • كما أنها تعمل على تقديم العديد من البرامج التي تساعد على تنمية مهارات الأطفال ومنحهم الكثير من المعلومات التي تُفيدهم في جميع المراحل العمرية.

برامج قناة أو إس إن موفيز كيدز

تعرض هذه القناة مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية التي يحرص كل طفل على مشاهدتها، كما أنها تعرض باقة متنوعة من الأغاني التي يحبها الأطفال ومعهم الأفلام الكرتونية المميزة وهي أفلام ديزني الشهيرة.

نجد أن من أبرز الأفلام التي يتم عرضها على هذه القناة فيلم Moomin And Mid Summer Madness، وفيلم Help And Freedom بالإضافة إلى فيلم The Apple & The Worm وغيرهم من الأفلام العالمية الأخرى.

في الفترة الماضية كان يتم مشاهدة قناة أو إس إن كيدز من خلال دفع اشتراك شهري، ولكن في الوقت الحالي تم عرض هذه القناة على تردد جديد من خلال القمر الصناعي دون أي تشفير وهذا على مدار الـ 24 ساعة لكي يتمتع الكبار والصغار بمشاهدة هذه القناة.

اقرأ أيضًا: تردد قناة أو إس إن موفيز أتش دي الجديد OSN Movies على النايل سات وعرب سات

طريقة استقبال قناة أو إس إن موفيز كيدز على الريسيفر

بعد أن أوضحنا تردد قناة أو إس إن موفيز كيدز، نجد أن هناك مجموعة من الخطوات التي يجب على المشاهد اتباعها لكي يتمكن من استقبال القناة على الريسيفر وتلك الخطوات تتمثل فيما يلي:

  1. اختيار القائمة الرئيسية (Menu) من الريموت كنترول الخاص بالريسيفر.
  2. النقر على خيارات (Options).
  3. تحديد التثبيت (Installation).
  4. النقر على التثبيت اليدوي (Manual Installation).
  5. اختيار القمر الصناعي (نايل سات).
  6. كتابة التردد القناة وهو (12073).
  7. كتابة جميع البيانات الأخرى وهي الاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ في الخانات المخصصة لها في إعدادات الريسيفر.
  8. الضغط على بحث (search).
  9. الانتظار وقت قليل حتى يتم استقبال القناة على الريسيفر.
  10. الضغط على حفظ (Save).
  11. الاستمتاع بمشاهدة القناة.

شاهد أيضاً

قناة أو إس إن موفيز كيدز من القنوات التي يسأل عنها الكثير حيث إنها واحدة من القنوات المهمة التي تعرض محتوى الأطفال، وهذه القناة لكي يتم الحصول عليها يلزم استخدام التردد الخاص بها، ومتابعة الخطوات المذكور في استقبال القناة.

تعد قناة أو إس إن موفيز كيدز واحدة من أفضل وأهم القنوات التي تستهدف الأطفال وتعرض الأفلام الكرتونية والرسوم المتحركة الهادفة والترفيهية. تقدم القناة مجموعة من الأفلام العالمية المميزة والفريدة، والبرامج الترفيهية التي تهم الأطفال، كما تهدف إلى تنمية مداركهم وترسيخ الأخلاقيات الإيجابية في عقولهم.

تم اطلاق تردد القناة الجديد في العام 2024 على النايل سات وعربسات osn movies kids، مما يسمح للأطفال بمتابعة برامج قناة أو إس إن موفيز كيدز على مدار الساعة و يتميز التردد الجديد بعرض أحدث أفلام الأنمي والكرتون الشيقة، ويمكن للعائلة الاستمتاع بوقت ممتع مع الأطفال في هذه الأجواء السعيدة. إذا كنت تبحث عن الثقة والجودة في الخدمة، فان تردد قناة أو إس إن موفيز كيدز هو الخيار الأمثل لأطفالك.

تعتبر قناة أو إس إن موفيز كيدز من القنوات الهامة والمميزة التي تعرض الكثير من الأفلام الكرتونية والرسوم المتحركة الخاصة بالأطفال.

تقدم هذه القناة محتوى هادف ومميز من أفلام الكرتون الترفيهية، وتسعى لتحفيز الطفل وتنمية مداركهم وترسيخ الأخلاقيات الإيجابية في عقولهم.

اتمنى انكم استمتعتم بتواجدكم معنا اليوم وان تكونوا استفدتم من المعلومات التي تم تقديمها في هذه المقالة ونحن نقدر رأيكم ونتطلع دائما لسماع ما لديكم لأخذ ملاحظاتكم واقتراحاتكم في الاعتبار و نتمنى لكم اياما سعيدة وموفقة، ونراكم قريبا في المقالات القادمة شكرا لكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *