تردد قناة أو إس إن موفيز أكشن 2 2024 الجديد OSN Movies 2على النايل سات

محمود حسن الراوي

تُعد قناة أو إس إن موفيز أكشن 2 من أشهر قنوات الأفلام الأجنبية، حيث تُعرض على شاشتها باقة من أفضل الأفلام العالمية الحصرية في مختلف أنواع الأكشن والمغامرات والتشويق. تتميز القناة بجودة بث عالية، ودقة في ترجمة الأفلام، مما يجعلها وجهة مثالية لمحبي وعشاق أفلام الأكشن.

تردد قناة أو إس إن موفيز أكشن 2024 الجديد وهو واحد من الترددات التي تساعد في تنزيل القناة على الرغم من كونها مشفرة ولا تعمل إلا بعد أن يتم دفع اشتراك شهري لهذه القناة إلا أنَّه يتم تنزيلها على جهاز الاستقبال ولا تعمل بعدها إلا بعد القيام بالدفع، ومن خلال موقع منصتك سنتعرف إلى أبرز المعلومات عن هذه القناة بالإضافة إلى الطريقة التي يتم استقبالها من خلالها.

16 25

تردد قناة أو إس إن موفيز أكشن

في الجدول التالي سنتعرف إلى التردد الخاص بقناة أو إس إن موفيز أكشن، والتي لا يُمكن تحميل القناة إلا باستخدامه:

التردد 11682
الاستقطاب العمودي
القمر الصناعي نايل سات
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة SD – HD

اقرأ أيضًا:تردد قنوات بلاي الجديد play على النايل سات

نبذة عن قناة أو إس إن موفيز أكشن

هذه القناة واحدة من القنوات المشهورة التي تعمل في مجال نقل الأفلام الخاصة بالإثارة والحركة الأجنبية، وهذه القناة تكون مترجمة ويتم عرضها طوال اليوم، وأهم ما تتميز به هذه القناة هو أنها تقوم بعرض أفلام أكشن تتناسب مع جميع الأعمار.

الجدير بالذكر أن المحتوى المعروض على هذه القناة يعرض بكلٍ من اللغة العربية واللغة الإنجليزية، وهذا ما جعل المحتوى الذي تقدمه متميز فنجد أن عدد المشاهدات وصل في عام 2013 م وصل إلى 9 مليون مشاهدة، وهذا العدد يزيد بصورة كبيرة يوم تلو الآخر.

برامج قناة أو إس إن موفيز أكشن

تعرض قناة او إس إن باقة من الأفلام المميزة، وتأتي هذه الباقة على النحو التالي:

  • فيلم The Finest Hours بطولة كريس باين.
  • فيلم Danger One بطولة توم زيفرت ومايكل أونيل.
  • فيلم The lion King بطولة جيمس إيرل، دونالد غلوفر.
  • فيلم Love of course بطولة مكنزي فيغا وسادي ليبلاك.
  • فيلم Destined to ride بطولة نيك سيرسي وجوي لورانس.
  • فيلم Heavens to Besty بطولة كارين ليسوي وأريانا ليكسوس.

مميزات قناة أو إس إن موفيز أكشن

في ظل التعرف على تردد قناة أو إس إن موفيز أكشن، نجد أن هناك مجموعة من المميزات التي تتمتع بها هذه القناة، وتلك المميزات تتمثل في:

  • تقوم القناة بعرض المحتوى الخاص بها بجود الـ HD وهذا ما يجعلها اختيار مثالي بالنسبة للعديد من المشاهدين، حيث إنهم يتمكنون من مشاهدة الصورة النقية بصورة مميزة وإلى حد غير متوقع.
  • تحرص القناة على جعل الصوت الخارج من القناة مميز وفي أحسن صورة.
  • تقوم القناة ببث المحتوى الخاص بها على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
  • توفر هذه القناة مجموعة من الأفلام الأجنبية المترجمة حصريًا.
  • القناة تحرص على تقديم الأفلام المتنوعة التي تلقي نسب مشاهدة عالية من قبل المشاهد.
  • هذه القناة تهتم وتراعي فكرة وجود الأطفال في المنزل، وتعمل على تقديم المحتوى المحافظ والخالي من أي إساءة.

اقرأ أيضًا: تردد قناة او اس ان فرست اتش دي الجديد OSN First HD على النايل سات

طريقة استقبال قناة أو إس إن موفيز أكشن على الريسيفر

بعد أن تعرفنا إلى تردد قناة أو إس إن موفيز أكشن، نجد أن هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها لكي يُمكن استقبال القناة على الريسيفر، وهذه الخطوات تأتي على النحو التالي:

  1. اذهب إلى القائمة الرئيسية من خلال النقر على زر موافق من ريموت التحكم.
  2. اضغط على أيقونة الخيارات.
  3. قم بتحديد التثبيت، ومن بعدها حدد التثبيت اليدوي.
  4. اختر القمر الصناعي وهو (نايل سات).
  5. قم بإضافة التردد الموضح في الأعلى.
  6. قم بتعبئة كافة البيانات المتبقية والتي تتمثل في الاستقطاب ومعدل الترميز ومعهم معامل تصحيح الخطأ.
  7. اضغط فوق موافق من الريموت كنترول.
  8. عليك التحلي بالصبر بعض الوقت حتى انتهاء عملية تحميل القناة على جهازك.
  9. اضغط على موافق من الريموت مرة أخيرة لكي يتم حفظ ما تم تنزيله من قنوات.

شاهد أيضاً

إن كنت من محبي مشاهدة أفلام الأكشن الهوليوودية، فإن قناة أو إس إن موفيز أكشن ستلبي رغبتك بالتأكيد و تتميز هذه القناة بعرضها لأفلام الأكشن المترجمة إلى العربية بجودة عالية وعلى مدار اليوم بدون انقطاع، مما يجعلها واحدة من الخيارات الأفضل لمحبي هذا النوع من الأفلام و تبث القناة من خلال القمر الصناعي نايل سات وعربسات، مما يضمن وصولها لجميع المشاهدين في الدول العربية.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم القناة مجموعة متنوعة من أفلام الأكشن والمغامرات العالمية التي تتمتع بشعبية كبيرة بين الجمهور و يمكنك الاشتراك في قناة أو إس إن موفيز أكشن بدفع قيمة المبلغ المطلوب شهرياً، وستحظى بتجربة مشاهدة إيجابية ترضي ذوقك وتتلاءم مع اهتماماتك السينمائية.

إذا كنت من محبي الأفلام الأجنبية، فلا بد أنك قد سمعت عن قناة أو إس إن موفيز أكشن المتخصصة في عرض أفلام الأكشن الرائعة و تعتبر هذه القناة من أفضل القنوات الفضائية التي تقدم الأفلام المميزة التي تحتوي على الكثير من المشاهد العنيفة والمثيرة، والتي تلبي رغبات الجمهور المهتم بالمغامرات والأكشن. تتميز قناة أو إس إن موفيز أكشن بجودة عالية في البث ونقائها المذهل، مما يجعلها واحدة من القنوات الفضائية المفضلة للكثيرين.

يتم بث القناة من خلال القمر الصناعي نايل سات، ويمكنك الاشتراك فيها بسهولة، كما تقدم القناة برامجها على مدار الساعة دون انقطاع و إذا كنت تبحث عن ترفيه وتشويق في نفس الوقت، فلا تفوت فرصة مشاهدة أفلام الأكشن المميزة التي تعرضها قناة أو إس إن موفيز أكشن.

تقدم قناة أو إس إن موفيز أكشن باقة كبيرة من الأفلام المميزة التي يحرص البعض على مشاهدتها، وهي واحدة من القنوات المشفرة التي تحتاج إلى دفع اشتراك سنوي أو شهري لكي يتم بث القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك, الي هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذه المقالة و آمل أن تكون البيانات التي تم جمعها مفيدة ومثيرة للاهتمام بالنسبة لكم والآن حان الوقت لنسمع آراءكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *