تردد قناة أوكرانيا الآن 2024 الجديد Ukraine channel now على النايل سات

محمود حسن الراوي

في ظل الأحداث الجارية في أوكرانيا، برزت الحاجة إلى قناة إخبارية ناطقة بالعربية تُقدم تغطية شاملة للأحداث الجارية في البلاد. ولذلك، تم إطلاق قناة أوكرانيا الآن في عام 2022 لتكون منصة إعلامية موثوقة تُقدم وجهة نظر أوكرانيا للعالم العربي.

يعد تردد قناة أوكرانيا الآن الجديد 2024 فهو من الأمور التي تشغل العديد من المشاهدين الذين يتابعون أخبار الحرب الروسية الأوكرانية، وذلك بعد وقف بثها على التردد القديم الخاص بها عبر القمر الصناعي نايل سات، وسنعرض التردد الجديد للقناة من خلال موقع منصتك، لكي يتمكن الجمهور من متابعة القناة مرة أخرى على مدار الساعة.

تردد قناة أوكرانيا الآن

تم تغيير تردد قناة أوكرانيا الآن مع بداية عام 2023، وتم نقل البث عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال تردد آخر جديد وهو:

52 3

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11137
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5 / 6

اقرأ أيضًا: تردد قناة كوكب الحيوانات الجديد Animal Planet على النايل سات وعرب سات وهوت بيرد

قناة أوكرانيا الآن

أوكرانيا اليوم هي أول قناة عربية يتم بثها من دولة أوكرانيا، أنشأها الدكتور جلال فالوي الذي يشغل منصب مدير المركز الثقافي للعالم العربي في أوكرانيا، وتعمل هذه القناة على توصيل كافة أخبار أوكرانيا للعالم العربي ويمكن اعتبارها همزة الوصل فيما بين الشعب العربي والشعب الأوكراني.

ذلك بهدف تقريب بوجهات النظر الخاصة بأوكرانيا فيما يتعلق بالقضايا ذات الاهتمام المشترك، هذا بالإضافة إلى بث الكثير من البرامج السياسية والإخبارية على مدار 24 ساعة وأصبحت خلال فترة قياسية ذات قاعدة جماهيرية كبير ويتابعها ملايين الأشخاص وخاصةً بعد اشتعال الحرب بين روسيا وأوكرانيا.

تتميز القناة باهتمامها الشديد بالعديد من المجالات المختلفة من كافة الجوانب مثل المجال السياسي، والاقتصادي والاجتماعي والرياضي وغيرها من المجالات التي تثير انتباه الشعب الأوكراني وتعد محطًا للاهتمام بالنسبة إليهم.

اقرأ أيضًا: تردد قناة ميكي على النايل سات وعرب سات

مميزات قناة أوكرانيا الآن

تتمتع قناة أوكرانيا الآن بالكثير من المميزات التي جعلتها من المصادر الإخبارية الموثوقة جدًا من قبل الشعب الأوكراني والعربي أيضًا، فكل من يريد متابعة كافة المستجدات التي تطرأ فيما يخص الحرب الروسية الأوكرانية يمكنه أن يعرفه من خلال هذه القناة، ومن بين المميزات التي تتمتع بها القناة:

  • تغطية جميع الأخبار والأحداث التي يحتاج المواطن للتعرف إليها على مدار 24 ساعة.
  • عرض الأخبار بحيادية وشفافية وبمنتهى المصداقية دون أي تزييف للحقائق أو محاولة فرض وجهات نظر معينة.
  • تنوع البرامج التي يتم عرضها ما بين برامج حوارية وتحليلية مما يجذب العديد من المواطنين بمختلف اهتماماتهم.
  • اعتماد القناة على وسائل وتقنيات تكنولوجية متطورة جدًا لتواكب التقدم ولتقديم أفضل بث للمشاهد.
  • نقل الأحداث الحية التي تقع على المستوى المحلي والدولي على مدار الساعة.
  • التركيز على أهم القضايا الخاصة بالشعب الأوكراني وعرض ما يحتاجون إليه من متطلبات.
  • لدى القناة نخبة متميزة من المحللين والمذيعين والإعلاميين في جميع المجالات.

شاهد أيضاً

إن تردد قناة أوكرانيا الآن هو موضوع مهم للجميع الذين يرغبون في متابعة الأخبار المتعلقة بالدولة الأوكرانية. وتعد هذه القناة الإخبارية من القنوات المميزة حيث تعرض جميع المعلومات والأخبار عن دولة أوكرانيا بشكل تفصيلي، بما في ذلك الأخبار العامة والسياسية والثقافية والفنية والاقتصادية.

ويمكن الوصول إلى تردد قناة أوكرانيا الآن بسهولة عن طريق تردد النايل سات والعرب سات، كما يتميز تردد القناة بأنه ثابت وسهل الوصول إليه. وتشتهر القناة بتقديم محتوى مميز والأول من نوعه حول الحياة في أوكرانيا وتغطيتها للأخبار العربية والعالمية. وتعتبر هذه القناة الحلقة الوصل بين العالم العربي ودولة أوكرانيا، إذ تساهم بمحتواها الهام في تعريف المشاهدين عن الثقافة الأوكرانية وإيصال الصورة الحقيقية عن حياة المواطنين هناك. لذا، إذا كنت تريد متابعة أخبار دولة أوكرانيا ومعرفة المزيد عنها، فإن تردد قناة أوكرانيا الآن يمكن أن يكون خيارًا مناسبًا لك.

إذا كنت تبحث عن القنوات الإخبارية المتخصصة في نقل جميع الأحداث المتعلقة بدولة أوكرانيا، فإن قناة “أوكرانيا الآن” هي الخيار الأمثل لك. تعتبر هذه القناة واحدة من القنوات الأكثر شهرة والتي تتميز بعرض جميع الأخبار المحلية والدولية، والتي تتعلق بدولة أوكرانيا بشكل دقيق ووافي.

تبث قناة “أوكرانيا الآن” على تردد 11137، بالإضافة إلى استقطاب آفقي ومعامل تصحيح الخطأ 27500 والجودة SD. تستطيع متابعة القناة على النايل سات عن طريق البحث عن ترددها في القائمة الخاصة بالقنوات.

إن تردد قناة أوكرانيا الآن أصبح أكثر جودة ووضوحًا ويعد التردد أكثر قوة ولا يتعرض إلى التشويش أو الانقطاع، كما أنها تعرض البث المباشر على مدار 24 ساعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *