تردد قناة أمن الأردن الجديد 2024 Jordan Security Channel على النايل سات

محمود حسن الراوي

قناة أمن الأردن هي قناة فضائية أردنية رسمية تابعة لمديرية الأمن العام الأردنية. تهدف القناة إلى نشر الوعي الأمني بين المواطنين الأردنيين وتعريفهم بمهام وأعمال مديرية الأمن العام. كما تبث القناة برامج توعوية تهدف إلى الحد من الجرائم وتعزيز الأمن والأمان في المجتمع الأردني.

نساعد معكم من خلال موقعنا معرفة ما هو تردد قناة أمن الأردن الجديد 2024؟ ولمعرفة ما هي أهم مميزات القناة على التردد الجديد؟ تعتبر قناة أمن الأردن من أهم القنوات المحلية في المملكة الأردنية الهاشمية، وهي متخصصة في مجال الأخبار فقط، ومؤخرًا تم وقف بثها على الأقمار الصناعية المختلفة نتيجة تعديل التردد الخاص بها، وسوف نعرض التردد الجديد للقناة من خلال موقع منصتك.

3 24

تردد قناة أمن الأردن

تم تعديل التردد الخاص بقناة أمن الأردن الفضائية مع بداية عام 2024 ووقف بثها عبر القمر الصناعي نايل سات، ولكن أعيد البث مرة أخرى من خلال تردد مختلف عبر نفس القمر وهو:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12398
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5 / 6

اقرأ أيضًا: تردد قناة dmc دراما  الجديد DMC Drama على النايل سات

قناة أمن الأردن الإخبارية

قناة أمن الأردن هي واحدة من القنوات الفضائية بالمملكة الأردنية الهاشمية ومقرها مدينة عمان العاصمة وتتبع مؤسسة الأمن العام الأردني، وتبث هذه القناة محتواها عبر القمر الصناعي نايل سات ويتابعها ملايين المشاهدين حول العالم وخاصةً من دول الشرق الأوسط.

تقدم هذه القناة محتوى إخباري متميز لكونها تتابع جميع الأخبار داخل الأردن وعرضها بمجرد وقوعها وتوثيق الخبر بالأدلة والبراهين من مصدر الحدث، كما أنها تعرض أهم الأخبار التي تخص الدول الأخرى على المستوى العربي والإقليمي مع تغطية الأخبار العالمية.

تعمل على القناة على متابعة وتغطية المؤتمرات والفعاليات في الأردن وتقديم تقارير صحفية وتغطيات إعلامية مفصلة لأي حدث يقع جديدًا، وتتميز القناة بتقديمها محتوى هادف دون أي تشفير.

مميزات قناة أمن الأردن

تتمتع قناة أمن الأردن بالعديد من المميزات التي جعلتها ذات مكانة كبيرة لدى الشعب الأردني على المستوى المحلي والدولي، ومن أهم هذه المميزات:

  • القناة تحرض على بث أهم الأخبار والمستجدات الأمنية التي تدور في المملكة الأردنية الهاشمية لحظة بلحظة.
  • تقديم كافة طرق مكافحة الشغب والجرائم عن طريق مناشدة المواطنين من خلال الشاشة.
  • بث البرامج والنشرات الإخبارية على مدار 24 ساعة دون توقف أو تشويش.
  • نشر الوعي الثقافي والأمني للبلاد من خلال وسائل التواصل مع المواطنين.
  • تقديم التسهيلات المختلفة فيما يتعلق بمتابعة المواطنين في الأردن والمشاهد العربي بوجه عام عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالقناة.
  • تقديم برامج حوارية مختلفة تركز على مناقشة القضايا والمشكلات المختلفة من خلال استضافة الخبراء والمحللين في جميع المجالات.
  • القناة مجانية تمامًا وغير مشفرة ولا تحتاج من المشاهد أن يدفع اشتراكًا لها.
  • لدى القناة مراسلين في جميع المحافظات لمتابعة كل ما هو جديد ونقله بمنتهى الدقة.
  • البث المباشر للكثير من الأحداث التي تدور في الأردن من مؤتمرات وندوات علمية وثقافية.
  • الاعتماد على أفضل أدوات وأجهزة ومعدات التصوير وأجهزة الصوت لوصول الصورة والبث بأفضل وأعلى جودة.
  • العمل على حل المشكلات الأمنية التي تواجه المجتمع والشعب الأردني وطرح حلول متنوعة لها.
  • تعريف المواطنين بإنجازات الجهاز الأمني في المملكة الأردنية الهاشمية.

اقرأ أيضًا: تردد قناة القناة التاسعة الجديد Attessia tv على النايل سات

طريقة ضبط جهاز الاستقبال على تردد قناة أمن الأردن

يمكن للمشاهدين أن يقوموا بضبط جهاز الاستقبال على تردد قناة أمن الأردن على القمر الصناعي نايل سات من خلال اتباع هذه الخطوات:

  1. الضغط على زر Menu أو القائمة في جهاز التحكم.
  2. الدخول إلى قائمة التثبيت Installation.
  3. تحديد خيار التثبيت اليدوي أو Manual installation.
  4. تحديد القمر الصناعي وهو نايل سات.
  5. إدخال تردد قناة أمن الأردن الجديد.
  6. كتابة معدل الترميز والاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ.
  7. الضغط على زر موافق أو ok.
  8. الضغط على زر حفظ عند انتهاء البحث.

شاهد ايضا

من أهم مميزات قناة الأمن الأردنية هو أنها توفر قناة عبر الإذاعة إف إم لمن يرغب في متابعتها أثناء السير على الطريق، ومن مميزاتها أيضًا نقل الحقائق كما هي دون تزييف أو انحياز لأي طرف من الأطراف.

إذا كنت تبحث عن قناة تقدم لك أهم وآخر المستجدات الأمنية في الأردن، فقد وجدت ما تبحث عنه مع قناة أمن الأردن على النايل سات 2024 و تركز القناة على نشر الثقافة الخاصة بالسلام الأمني والوطني في الدولة، وتقوم بإضافة محتويات تتعلق بالوطن العربي والعالم.

تبث القناة على مدار اليوم بدون توقف، وتقدم أهم الأحداث التي تجري في مختلف البلاد. يمكن استقبال إشارة القناة بجودة عالية على جهاز الاستقبال الخاص بكم من خلال التردد الجديد والصحيح للقناة على الأقمار الصناعية. فلا تفوت فرصة الاستمتاع بمشاهدة وتتبع آخر المستجدات الأمنية عبر أمن الأردن.

يُعد تردد قناة أمن الأردن الجديد على النايل سات 2024 من المعلومات المهمة التي يجب معرفتها، فهذه القناة تُعد واحدة من أهم القنوات الإخبارية في الأردن، حيث تُبث أحدث الأخبار الخاصة بالأمن العام والوطني على مدار اليوم.

تهتم القناة بنشر الثقافة الأمنية وتوعية المواطنين بأهمية الالتزام بالقوانين ومكافحة الجرائم وتوفير بيئة آمنة للجميع، كما تنقل القناة الجرائم والمخالفات الأمنية التي تحدث في المدينة والمناطق المجاورة، وتشجع المواطنين على التبليغ عن أي حالة شبهة تحدث بالجوار و يُمكنك الاستمتاع ببث قناة أمن الأردن على التردد الجديد والصحيح على القمر الصناعي نايل سات، لمتابعة كل ما يتم نشره على القناة من أحداث وأخبار ومشاهدة البرامج والتقارير الشاملة التي تلبي متطلبات المشاهدين من جميع الأعمار والقطاعات.

أنتهت تردد قناة أمن الأردن لهذه الفترة و نأمل أن تكون قد استمتعت بالمحتوى واستفدت منه, شاركنا رأيك وتعليقاتك حول القناة وما تود مشاهدته في المستقبل و نحن دائمًا في انتظار سماع آرائكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *